اجتماع فريق "دعم تشكيل فرق بحثية فاعلة" في عمادة البحث العلمي

بدأت عمادة البحث العلمي بعقد اللقاءات الدورية مع الفرق المشكلة لإشراك أعضاء هيئة التدريس والباحثين في تحقيق أهداف العمادة من أجل تطوير البحث العلمي في الجامعة الأردنية.

فقد عقد في عمادة البحث العلمي الاجتماع الأول يوم الأربعاء الموافق 24/11/2021 لفريق "دعم تشكيل فرق بحثية فاعلة" برئاسة مقرر الفريق الأستاذ الدكتورة ميادة الوظائفي/ كلية الصيدلة / ومن أعضاء الفريق:

الدكتورة سمية ​جابر/ كلية علوم التأهيل، والدكتور محمد الشبول/ كلية الهندسة، والدكتورة حلا زيدان/ كلية الأعمال، والدكتور زياد الكلحة/ كلية الأعمال، والدكتورة رند الضمور/ كلية الأعمال. إذ تم خلال الاجتماع مناقشة أهم الأهداف التي يسعى لتحقيقها هذا الفريق، ومنها: التواصل مع أعضاء هيئة التدريس المشاركين بمشاريع بحثية، وتحديد فرق بحثية في كل كلية ومركز بحثي للنهوض بالبحث العلمي وتطويره. ​إذ تم خلال الاجتماع مناقشة أهم الأهداف التي يسعى لتحقيقها هذا الفريق، ومنها: التواصل مع أعضاء هيئة التدريس المشاركين بمشاريع بحثية، وتحديد فرق بحثية في كل كلية ومركز بحثي للنهوض بالبحث العلمي وتطويره.

 

وتجدر الإشارة ​إلى أن العمادة شكلت فرق من أعضاء هيئة التدريس والباحثين لكل هدف من الأهداف التي تسعى لتحقيقها في خطتها الاستراتيجية. ​ 

 

WhatsApp Image 2021-11-28 at 10.52.42 AM.jpeg