مشاركة الأستاذ الدكتور رضوان الوشاح عميد البحث العلمي في الجامعة الأردنية بندوة حوارية حول الآثار المكتشفة في وسط البلد-عمان

 

تحت رعاية سمو الأميرة دانا فراس، شارك الأستاذ الدكتور رضوان الوشاح عميد البحث العلمي في الجامعة الأردنية بندوة حوارية حول الآثار المكتشفة في وسط البلد-عمان حيث أن الدكتور الوشاح كان أحد أعضاء اللجنة الفنية العليا التي أعدت التقرير الذي اعتُمد من وزارة السياحة والآثار  ورئاسة الوزراء.
وتركزت مداخلة الدكتور الوشاح على أهمية إدارة مخاطر الفيضانات في وسط البلد-عمان بطريقة متكاملة ومبنية على مخطط شمولي لتصريف مياه الأمطار وليس حلول جزئية لا تحل المشكلة كلياً، وأن هذه الحلول قد تكون هندسية أو غير هندسية ولكل من هذه الحلول ميزاته وآثاره.
 
وبانتهاء أعمال اللجنة، كرمت سمو الأميرة دانا فراس/ رئيس جمعية المجلس العالمي للمعالم والمواقع في الأردن الأستاذ الدكتور رضوان الوشاح على المشاركة القيمة للحديث عن دور الدراسات الهيدرولوجية والمؤسسات الأكاديمية في صنع القرار.
 
كما كرم معالي وزير السياحة والآثار عطوفة الأستاذ الدكتور رضوان الوشاح على الجهود المبذولة في لجنة "حفريات وسط البلد/ الحمام الروماني" ولما قدمه من توصيات
 
0276d83a-d3d2-4ffb-9b4b-ca1db1076597.jpeg
  05-01-2021 Dr. Redwan.jpg       


    WhatsApp Image 2021-01-28 at 8.44.22 PM.jpeg