عقد الاجتماع الدوري لموظفي عمادة البحث العلمي عبر وسائل الاتصال المرئي

dcd2fbd5-8191-4f2c-87d7-f11b9b2e7951.jfif
   
لضمان حسن سير العمل في عمادة البحث العلمي عقد الاجتماع الدوري لموظفي عمادة البحث العلمي عبر وسائل الاتصال المرئي  برئاسة عميد البحث العلمي الأستاذ الدكتور  رضوان الوشاح وبحضور نواب العميد ومساعدوه والموظفين. وبعد ان رحب الاستاذ العميد بالمشاركين واطمأن على أحوالهم تم مناقشة سير العمل عن بعد وكيفية تجاوز بعض المعيقات  نتيجة لهذه الجائحة التي فرضت علينا هذا الظرف الطارئ.  وتم عرض  آليات السير بالمشاريع البحثية ومتابعتها وكذلك ترتيبات انعقاد اجتماعات اللجان  التي تتولى عمادة البحث العلمي تنظيمها مثل مجلس البحث العلمي ولجنة اعتماد المؤتمرات ولجنة الاخلاقيات المرجعية ولجان المجلات العلمية  وغيرها. 
 
   كما تم متابعة سير العمل في استقبال ومراجعة ونشر الأبحاث في مجلة دراسات بفروعها الثلاثة والمجلات الاردنية الموطنة في الجامعة الاردنية.  ومن الجدير بالذكر انه تم نشر عددين من المجلة الأردنية في إدارة الاعمال، والعمادة بصدد نشر عدد من كل من مجلات دراسات بفروعها المختلفة: الاجتماعية والإنسانية والتربوية والشريعة والقانون.
 
وفي ختام الاجتماع أكد الاستاذ العميد على ضرورة استمرار سير العمل بأقصى الطاقات كما شكر جميع العاملين في العمادة على إنجازهم وجهودهم الطيبة.